نقيب المهندسين
نقيب المهندسين


نقيب المهندسين: مقترح لتغيير نشاط أرض مستشفى بدر لمشروع إداري وتجاري

مروة العدوي

الأحد، 08 مايو 2022 - 09:10 م

أكد المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، أن أعضاء هيئة المكتب والمجلس الأعلى للنقابة على أعلى درجات التفاهم والحرص على مصالح المهندسين والمهنة وكل أعمال النقابة سيتم عرضها بشفافية كاملة.

جاء ذلك خلال أول لقاء مفتوح للمهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين مع عدد من مؤسسي مجموعة "النخبة" في لقاء مباشر تضمن مناقشة أوضاع النقابة والمهندسين، فضلا عن مجموعة من القضايا الهندسية المهمة، وذلك في إطار تعهده باللقاء المباشر مع المهندسين، وبمشاركة أعضاء هيئة المكتب.

وأضاف نقيب المهندسين، أن المجلس الحالى يولى ملف الرعاية الصحية أهتماماً كبيراً، مؤكدا: "لدينا مشروع رعاية قوي وتم رفع حد العلاج إلى 40 ألف جنيه بعد أن كان 30 ألف جنيه في مطلع العام الجاري".

وكشف نقيب المهندسين، أن النقابة قدمت اقتراحًا لتغيير نشاط أرض مستشفى المهندسين ببدر لتكون مشروع إداري تجاري سكني وطبي، مؤكدًا على تحقيق أعلى عائد للنقابة سواء من أرض بدر أو سيتي ستارز وسيتم عرض الأمر على أعضاء الجمعية العمومية للمهندسين وسنلتزم بما ستتم الموافقة عليه.

شارك في اللقاء المهندس محمد ناصر أمين صندوق النقابة، والمهندس يسري عبدالله سالم الأمين العام، والمهندس أحمد صبري الأمين العام المساعد، والمهندس معتز بركات أمين الصندوق المساعد، والمهندس أسامة زكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة جروب مهندسي النخبة.

 

نقيب المهندسين يناقش ملف الرعاية الصحية والإسكان والتعليم الهندسي

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة